هندسة المساحة
فرصة للاستثمار العقاري

هندسة المساحة

تعد المساحة الأرضية من أهم مراحل البناء بحيث لا يكمن للمهندس المعماري أو المدني التعامل مع الأرض بدون أخذ الأبعاد والأطوال والأوتارها ومنسوب ارتفاعها عن جيرانها أو ما يجاورها من بحار أو أنهار أو جبال وغيرها.

وعندما يدرس المساح الأرض عبر أجهزة التوتال ستيشن و الأجهزة الليز المتطورة، يمكن للمهندس المعماري البدأ بفكرته والعمل عليها، وأما على صعيد المشاريع الأخرى تعد المساحة علم لا يمكن حصره في المشروع العقاري السكني أو التجاري ، فإن علم المساحة ساعدنا بمختلف الطرق على إنشاء الكباري والأنفاق والجسور و محطات الميترو، ومع تطور العلم أصبح يمكننا رفع المساحة بعدة طرق منها الأرضية أو الجوية ( التصورية ) أو البحرية لمشاريع مختلفة.

وإن هذا العلم ساعد الدول والحكومات على شق الطرق الرئيسة والفرعية وتخطيط المدن وإنشاء المجاورات السكنية والتخطط الحضاري للمدن والعواصم.


تقدم لكم شركة فرصة للاستشارات الهندسية خدماتها بأحدث أساليب التصميم وإعداد المخططات والتصاميم والرفع المساحي  لمختلف المنشآت والمباني السكنية والتجارية والصناعية وفق كود وأنظمة البناء كل من الجمهورية التركية و المملكة العربية السعودية.

يتكون فريق فرصة من أكثر المهندسيين كفاءة حيث أنه يتم دراسة المشروع وفق كل اختصاص بدأ من الدراسة المعمارية مع الدراسات ( الإنشائية، الميكانيكية، الكهربائية، السلامة والوقاية من الحريق، الديكور الداخلي، وتصميم الحدائق ) والإشراف عليها.
  
كما تشمل خدماتنا إصدار رخص البناء والتى تخولكم للبدأ بعميلة البناء والإنشاء ويمكننا أيضا مساعدتك في ذلك وفق اختصاصتنا الهندسية.

ولمشاهدة أعمالنا انقر هنا.