الاستشارات الهندسية

المجسمات المعمارية - الماكيت
فرصة للاستثمار العقاري

المجسمات المعمارية - الماكيت

التجسيم للتصميم أو نمذجة المخطط على شكل ثلاثي البعد بواقع ملموس ومشاهد ومرئي وبعد الأحيان محكي ، يعد المرحلة الأخيرة للتصميم بعد اعتماد جميع المخططات من كل الاختصاصات يتم صناعة نموذج للعقار أو المخطط أو المجاورة السكنية أو المخطط على هيئة مجسم من عدة مواد كرتونية أو بلاستكية أو غيرها العديد من المواد.

ومع تطور العلم الأن أصبح بإمكاننا أن ننمذج الأعمال الهندسية بعدة أشكال وأنواع ومنها :

  1. بمواد المعتادة منها الماكيت والكرتون أو الورق المقوى.
  2. طباعة المجسم بطابعات ثلاثية البعد - 3D.
  3. ماكينة النحت الليزرية والتى تظهر المجسم بشكل شبه حقيقي وعادة تكون من مواد الفلين.
  4. ماكنية القص الليزية للماكيت والخشب والبلاستك والزجاج.
     

ويستخدم المجسم المعماري بصورة نهائية للتوضيح بشكل مشاهد للعملاء او الملاك أو الحكومات وأصحاب القرار ليتم شرح التصميم بصورة سريعة وموجزة وبشكل جذاب و محكي للمشاهد.

ويعمل المجسم على تسهيل عمليه البيع لدى الشركات العقارية الكبرى بحيث يتم نمذجه التصميم بأعلى معايير الجودة لكسب المنافسة في السوق المحلي والدولى.


ويسرنا أن تقدم لكم شركة فرصة للاستشارات الهندسية خدماتها بأحدث أساليب التصميم وإعداد المخططات والمجسمات المعمارية لمختلف المنشآت والمباني السكنية والتجارية والصناعية وبالتعاون مع أكثر الشركات خبرة في هذا المجال في تركيا و يمكننا عمله وشحنه إلى الخليج والممكلة العربية السعودية بشكل آمن مع ضمان التركيب في الموقع مهما كان حجمه وشكله. 

 

يتكون فريق فرصة من أكثر المهندسيين كفاءة حيث أنه يتم دراسة المشروع وفق كل اختصاص بدأ من الدراسة المعمارية مع الدراسات ( الإنشائية، الميكانيكية، الكهربائية، السلامة والوقاية من الحريق، الديكور الداخلي، وتصميم الحدائق ) والإشراف عليها.
  
كما تشمل خدماتنا إصدار رخص البناء والتى تخولكم للبدأ بعميلة البناء والإنشاء ويمكننا أيضا مساعدتك في ذلك وفق اختصاصتنا الهندسية.

هدفنا نشر الوعى الهندسي قبل الربح المادي ولمشاهدة أعمالنا انقر هنا.