الأخبار

احصل على أحد أفضل الجنسيات الأوربية فقط بقيمة 250 ألف دولار!            
فرصة للاستثمار العقاري

احصل على أحد أفضل الجنسيات الأوربية فقط بقيمة 250 ألف دولار!            

الجنسية الأهم على المستوى الأوربي والعالمي والتي تحظى بالكثير من الامتيازات المهمة لمن يحصل عليها

والآن من أحد أهم أسباب بأن تصبح مواطناً تركياً وتحصل على الجواز التركي ، هو شراء عقار بقيمة 250 ألف دولار كان هذا أهم و أبرز تعديل على قانون الحصول على الجنسية التركية والذي تم اقراره من الرئيس التركي رجب طيب أردوغان وتم التوقيع عليه في تاريخ 2018/09/12 م وشمل على العديد من القوانين التى تخولك عزيزي المستثمر على الحصول على هذه الجنسية الهامة على المستوى العالمي والإقليمي والمحلي .

و شمل القانون الصارد بتاريخ 2018/09/12م والذي أعلن عنه في الصحف الرسمية التركية على عدة تعديلات أخرى وهي:

شراء عقار بقيمة 250,000 دولار أمريكي في الحد أدنى ، مع عدم إمكانية بيعه لمدة ثلاث سنوات ميلادية على الأقل ، وذلك بدلاً من مليون دولار في القرار القديم.
أو الاستثمار بقيمة 500,000 دولار أمريكي في الحد أدنى في داخل تركيا والحصول على العديد من مميزات والتسهيلات للمستثمر كأخذ قطعة أرض زراعية أو صناعية أو دعم لوجستي أو معنوي.
أو توظيف 50 مواطناً تركياً على الأقل ، بدلاً من 100 مواطن في القرار القديم.
أو إيداع بنكي بقيمة 500,000 دولار أمريكي في أحد البنوك التركية بدلاً من 3 ملايين دولار في القرار القديم.

صورة القرار 

لمحة عن القانون السابق للحصول على الجنسية التركية:

قانون الحصول على الجنسية التركية بطريقة استثنائية للمستثمرين الأجانب مقابل التملك العقاري صدر بتاريخ 12 / 12 /2017.

و كانت بنود القرار تتضمن شراء عقار بقيمة مليون دولار أمريكي و عدم بيعه لمدة ثلاث سنوات , الاستثمار بقيمة لا تقل عن 2 مليون دولار أمريكي , توظيف 100 مواطن تركي على الأقل , إيداع بنكي بقيمة 3 مليون دولار أمريكي لمدة ثلاث سنوات.

هذا التعديل يتيح للمستثمرين فرص كبيرة للحصول على الجنسية التركية و فرص جديدة للعمل و بيئة عمل تتمتع بمناخ إيجابي كون الدولة التركية تسهل للمستثمرين جميع الشروط.

و يعتبر هذا القانون و الذي يقدم حق الحصول على الجنسية التركية بشكل استثنائي مقابل شراء عقار أهم ما يميزه و الذي يبين الأهمية القصوى التي توليها الدولة التركية للقطاع العقاري.

و بحسب التعديلات الأخيرة التي دخلت حيز التنفيذ من تاريخ صدور القرار و نشره في الجريدة الرسمية , يستطيع أي أجنبي يستوفي الشروط المطلوبة التقدم بطلب للحصول على الجنسية التركية.


تعرف على خداماتنا:

1. وكلاء شركة أراغونيت - كبماويات البناء.

2. الاستشارات الهندسية.

3.الاستثمار العقاري - التطويرالعقاري  والبيع والشراء.

4. إدارة الأملاك.

5.مواد البناء تجارة وتصدير .